منتديات ح ـلم
يآمرحبا في ح ـلم تحقيق الأحلآم
واللي كثير أحلآم يرتاح بآله
درب السعد والخير قدام قدام
كلن يحصل مايناسب خيآله..

اقلطوا حياكم الله .. لآتقولون قهوتكم مشروبة ^_^

ادراه المنتدى
منتديات ح ـلم
يآمرحبا في ح ـلم تحقيق الأحلآم
واللي كثير أحلآم يرتاح بآله
درب السعد والخير قدام قدام
كلن يحصل مايناسب خيآله..

اقلطوا حياكم الله .. لآتقولون قهوتكم مشروبة ^_^

ادراه المنتدى
منتديات ح ـلم
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات ح ـلم

•» ح ـلم للابداع والتميز«•

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
حياكمـ الله في منتدى ح ـلم الذي صنع لكم ولأجلكمـ,, نرجو منكمـ مشاركتنا فالمنتدى منتداكمـ وشكرا
الرجاء من الاعضاء عدم استخدام كلمات الاعجاب والعشق وعدم تبادل ذلك في المنتدى لانه لايرضي الله عزوجل ومن يفعل ذلك يعرض نفسه للباند وشكراا...
تسر إدارة منتدى ح ـلم أن تضيف خاصية مراسلة الادارة عن طريق الايميل أي استفسار أو إقتراحات أو شكاوى على الايميل التالي :lol-14161@windowslive.com وشكرا لكم ..

يااااهلافيكم ويااامرحبا

كاتب الموضوعرسالة
????
زائر
Anonymous

يااااهلافيكم ويااامرحبا Empty
08092011
مُساهمةيااااهلافيكم ويااامرحبا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولاً..وقبل كل شئ حياكم الله ضيوف مدونتي
تفضلو
العصير

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRqn0yQvBw0f3nkCtvNdA0GqkXBOfiZzAvod90R6kaWaAgVEqtM
ثانياً..تفضلو القهوه
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTaDP19X8JReGb70_XaIPFzFE4a3DrTWl-UdUndOER9izLG9XsYEw
ثالثاً..تفضلو الشاي

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQDV9PpqqnX7lr40yJomEwt33zpPed0CIGZMUuphQrGXqrdqq7pYA

الحين اعتقد اني قمت بحق الضيافه
فاياهل فيكم ويامرحبا
في مدونت اختكم (ســـــاره(
مُشاطرة هذه المقالة على: reddit

يااااهلافيكم ويااامرحبا :: تعاليق

Anonymous
رد: يااااهلافيكم ويااامرحبا
مُساهمة الخميس سبتمبر 08, 2011 9:16 pm من طرف ????
يااااهلافيكم ويااامرحبا 39jkl
صَبَاح ومسَاء ينبعث بنسَائم الأدَب سُموّاً
ويتموسق بلحن القَلم .. وبنبضه بيانــاً

اللهم يارب السموات السبع والأرضين السبع عليك بمن سب رسولنا عليه الصلاة والسلام وبمن سب أمنا عائشة رضي الله عنها.. اللهم شل أركانه وأهلكه كما أهلكت عاداً وثموداً .. اللهم إنا نبرأ إليك مماقاله الروافض الحاقدين.. والشيعة المعتدين .. اللهم فطهرالأرض منهم ومن أتباعهم وممن يحبهم ويواليهم .. إنك على كل شيء قدير

يااااهلافيكم ويااامرحبا Nmzri3zhwkjmnnkjhyjz

Anonymous
مُساهمة الخميس سبتمبر 08, 2011 9:56 pm من طرف ????
يااااهلافيكم ويااامرحبا 2123132

يااااهلافيكم ويااامرحبا 63zb2qnyle0uci9yu2fl
يااااهلافيكم ويااامرحبا 1xy7g8u2a26srjefnf0p
Anonymous
مُساهمة الخميس سبتمبر 08, 2011 10:11 pm من طرف ????
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcR4Zdwszu9ClvsUb_4eGSkf3x1GdMBORg90UBAlo3qeYzxdALZZ7A

اخواني اخواتي رواد مدونتي

اقدم لكم هذه القصيده اهداء مني لكم
[center](( قصيدة مدح منتدى الحلم الجميل))

منتدى ((الحلم الجميل))........منتدانا.. لو ندور.. العالم كله......مانلقا بديلة

سحرنى بخفته وكل يوم أدخل عليه..ألقا الكتابة الزينه والصحبه الجميلة

فيه كل معانى الاحترام.... والمودة.....والكل راضى فيه وهذا أكبر دليلة

فيه الناس تكتب خواطرها......وفيه الناس أتعبر......منتدى مافى مثيلة

تبى تفرح؟ تبى أتعبر؟ تبى أتعلم؟.....روح منتدى الحلم الاصيلة

تلقا الدين والترحاب والشعر والترفيه...........فيه لكل عابر سبيل وسيلة

ومشرفينه.....تلقاهم بلسم ......للجروح العليله

يحفظك ربى (( يامنتدى ]الجميل))بكل صراحة ووضوح........أنتى..حقا جميلة

بصدرك الرحب وبخفت دمك وصدق مشاعرك......حيرتى القلوب يالاصيلة

وسلامتكم

تحياتى وتقديرى لجميع المشرفين والاعضاء القائمين على هذا المنتدى الجميل
تحياتي اختكم ..ســـاره

Anonymous
مُساهمة الخميس سبتمبر 08, 2011 10:43 pm من طرف ????
شوفوبصراحه عقدني الخط لازم تشوفو حل لمشكلة الخط
اضع الخط كبير ويطلع العكس
ترى اكتب فيكن قصيده يااامديرات منتدى حلم

البارحة كلـمتـنـي بـنـت مبـلـيـة *** ومعاملتها صراحة معي تعبانة
قالت كيف الحال قلت اهلين يا بنية *** قالت بغيت البنات قلت غلطانة
قالت تمزح قلت احكي بجدية *** انا رجل والرجل ملزوم بلسانة
قالت بلا دلع روح ناد بدرية *** وان كانت نايمة صوت لسلطانة
قلت الحقيقة ترى احنا عزوبية *** والكل منا يابنت في شانة
قالت بسولف معك لو تسمح شوية *** تراني قبل اتصل بك كنت طفشانة
قلت اهرجي زين وصفي النية *** وانا بسولف معك بنية زانة
قالت تحب قلت احب الي حوالية *** احب ربي ثم الكنق واخوانة
واحب ديني واحب اراضي السعودية *** محبة ما عطاها الخل خلانه
قالت بضحكة وش باخلاقك تجارية *** اصلا يو اسولف معك كنت خسرانة
انت بدوي ماتعلمت الرومنسية *** انت بدوي وحياته مالها خانة
قلت اسمعي زين كأنك طبيعية *** ولكن اضنك يابنت الناس سكرانة
حنا بدو ولا ثرنا ثارت الهية *** نثبت لا عارض البارود دخانة
حنا بدو ولبا كوينا ننضج الكية *** يفرح بنا من اخذت ذوده وحيرانة
حنا بدو واليا انكشف ستر السنافية *** يفرح بنا الي يشوف الظيم باعيانه
يالي تقولين بدو اقول يابنية *** الاصل حنا وعز البيت سيسانة
القصيده مو فيكن

دعابه دعابه
ههههخخخخ
Anonymous
مُساهمة الجمعة سبتمبر 09, 2011 9:04 pm من طرف ????
مساكم الله بالخير يااارود مدونتي انا احبكم ولاًني احبكم راح اضحكم شوي
بس قبل كل شئ تفضلوا الكيك
كريمه انا صح
ههههههههههه

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQa2dEtFUW4m7-zydIzaLQnacZcgkEim34PD5yKmTXUFDn1lL6y

يااااهلافيكم ويااامرحبا 2Q==

أضحك وفرفش

محشش نصاب يقول لخوية : مره نفضتني الكهرب وطلعت صورتي بالفاتورة !

شباب بلندن ركبوا باص أبو طابقين . اللي فوق يدق على اللي تحت يقوله : كم تمشون ؟ قاله : 80 .. وأنتم ؟ قال اللي فوق : حنا لا هالحين ماجانا السواق !

في أحد الإختبارات سألوا فرنسي وياباني وعربي : وش أسرع شي في الدنيا ؟ قال الفرنسي : النور .. قال الياباني : التفكير .. قال العربي : الإسهال .. سألوه ليش ؟ قال : لأنه إذا جاك الإسهال ماتلحق لا تفتح النور .. ولا يمديك تفكر !

محشش راح للدكتور يشتكي انه كل مانام ‏ يحلم بقطاوه يلعبون كوره . قاله الدكتور : لاتنام يومين .. قال المحشش : مااقدر لان بكره بيلعبون على النهائي !

محشش يقول لمحشش : انا بردان من المكيف .. رد المحشش قال : انا محمد من الرياض !

محشش يكتب المحاضرة مع الدكتور , كل ما مسح الصبوره شق الورقة !

محشش دايم يولع زقارتين ويشربهن سوا .. قاله صديقه : ليش ؟ قال : عني وعن أخوي اللي بالسجن .. وبعدين صار يولع زقارة وحدة .. قال صديقة : مبروك طلع أخوك .. قال : لا ، أنا بطلت الدخان !

محشش عند باب بيتهم ... مرت الشرطة ... سألوه : انت من أهل البيت ؟ قال : لا .. من كفار قريش !

خبل لقى كنز .. قال : الحمد لله . بس باقي الخريطة !

واحد راح يخطب من بدوي سأله : وش اسم اللحية الغانمة ؟ قال الجداوي : سكسوكة !

نتائج سواقة المرأة السعودية للسيارة : نسبة السعودة في محطات البنزين 100% ارتفاع نسبة الفزعات على الطريق .. تطوع عدد كبير من الشباب للعمل بدل الإشارات . انتشار الأدب والذوق بين الشباب إذا قفلت على سيارته بنت !

واحد مسوي فيها دكتور : انقطعت نعاله .. خيطها .. وبعد اسبوع .. فك الخياطة !

محشش متأخر عن الدوام .. قومته أمه بسرعة ... لبس بدلة أخوه الضابط بالغلط .. يوم وصل العمل .. وشاف نفسه .. قال : صدق ان أمي ميب صاحية .. مقومه أخوي .. تحسبه أنا !

الهيئة يتهاوشون مع سكران .. هم يقولون أركب ورى .. وهو يقول : لا أنا أبسوق !

محشش يعرب جملة (برنامج كل الرياضة(
بر : صحراء
نامج : القبطان (نامق) اللي يطلع مع عدنان ولينا
كل : أصلها )كلب) وحذفت الباء تقديراً للمجلس
الرياضة : (الرياض) عاصمة المملكة ، (ة ( مال أمها داعي !

محشش يقول لمحشش جنبه : عيني حمراء ، وش أسوي ؟ قاله ‎: اذا صارت خضراء امش !

محشش دق على الخطوط بيحجز ، قاله الموظف ‎: ذهاب واياب ؟ قال ‎: لا ، خروج المغلوب!

محششين قالهم الشرطي ليش عيونكم حمراء ؟ قالوا نقرب لبعض ‎!

محشش وأهله قاعدين حول أبوه يبي يموت ، يوم تقلبت عيونه صارت بيضاء ‎..
قال المحشش ‎: بس وخروا وخروا يبي يرجع ريوس !

محشش يسألونه في مقابله ‎.. هل تحاسب نفسك ؟ قال أحيانا أحاسب وأحيانا قطه !

أعمى يسكر مع شباب ، يوم داخ قام يبي يسري ، قالوا له ‎: بدري ؟ قال : خلاص معاد أشوف ‎!

محشش طاح في حفره حاول يطلع 3 مرات ، قال‎:هذي آخر مرة إذا ماطلعت بأمشي !

محشش جالس بالمقهى ، قال للجرسون‎: هات لي واحد قهوه وسط وأثنين هجوم !

محشش قاعد يناظر مباراة ريال مدريد ، سمع المذيع يقول فاول لصالح رونالدو ‎،
قال ‎: تصدقون توني أدري ان اسمه صالح !

محششين مسلحين ، مسكوا واحد قالو له : انت معنا والا مع ذوليك ؟
قال : لا معكم ، قالوا : حنا ذوليك ، يالكلب !

محشش محمل حجاج وقاعد يوصيهم ‎:إن شديتوا حيلكم رجعنا قبل العيد !

محشش طلعت له حبه في رأسه .. قال له الدكتور : تحكك ؟ قال : لا أنا أحكها

Anonymous
مُساهمة الجمعة سبتمبر 09, 2011 9:21 pm من طرف ????

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQWeunOLXjBFnkjk_wJ5V4k6LPH6lDPT0pn59qgDykVHGFBvEjlUw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSKl005PibT6hnFVFKfmB81MHvcRZVFmRxKCs1BRzaxtSAGnJCv

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSN8W68S1uZrnhikVEhDPlmKsYbZOi03twlIMdeWPk-BfzVr62M4g

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSkkUOXFtJlZnfvF3m_NcOskDQ86vTDWsGVXBiL9zvnlRlkbQOq

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQaiPKcgw8eJJLQr402bXJVJ3abRC3mwOcRJCP1z-WGAKOx8BtWXw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTGVRbKxJZun_0Ra_l5sbgPkAIpBlJlQHlWY3qpjnBoy91awFcJqw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQWv6JL7BPsH2va5ZXsCzkfvCxl-jMoZqA7YySVvhV6B3RMykPrzQ

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRzCYS3ejSIfBVW3PDttwUUsLh4cQj9b4DFTYPBg5LipA20M2tfJg

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQ9-SeMAfsz7VlBH5HW1ycxNgayHQKbV3WloEz0ALmU2eJ5tMzZgg

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSxhIwKjIGEPyqqoLqLoargBRfl1CvsKXwkirU6V0-HogJcHaW0

يااااهلافيكم ويااامرحبا Z

Anonymous
مُساهمة السبت سبتمبر 10, 2011 4:22 am من طرف ????
ها...كيف اعجبتكم النكت اكيد ضحكتو بس قولولي ضحكتكم النكت او الصور
طيب انا بقول قصة حقيقيه وصاااارت عليه
يوم من الايام دخلت المطبخ ابغاء اسوي الغداء وكانت معي امي الله يحفظها ويرعاها
وكنت منسجمه معها في الكلام وانا ادور على المسدس بس لا تخافون مو مسدس القتل
مسدس الى نشغل فيه الغاز وانا ادور عليه فتحت الفريزل ابغاء اطلع دجاجة الغداء سقط المسدس
من فوق الفريزل رحت اخذته ورجعته مكانه وانا اكلم امي  وما انتبهت ورجعت ادور عليه مره ثانيه
قالت لي امي انتي اش تدوري عليه قلت ادور على المسدس قالت انا الحين شفته بس ما ادري وين
قلت لها وانا كمان الحين شفته بس ماادري وين رجعت  ادور عليه مره ثانيه فتحت باب الفريزل وسقط المسدس
اخذته ورجعته ماكانه للمره الثالثه قالت امي والله اني شفته الحين بس ضيعة مكانه قلت لها وانا والله شفته الحين بس ماادري وين وراح علينا الوقت وانا ماسويت الغداء بس على هذا الحال وبعد ما انتهاء كل شئ وانا اذكران  الشئ الى ارجعه مكانه هو مسدس الغاز ونجلس انا وامي نضحك من قصتنا حوالى ساعه كامله بعدها ما اخلى امي تدخل معي المطبخ
حتى ما تتكرر مثل هذه القصه
هههههههههههه
يااااهلافيكم ويااامرحبا 9k=

Anonymous
مُساهمة السبت سبتمبر 10, 2011 11:45 pm من طرف ????
هههههههههههههههههه
شفتو كيف الانسان اذا كان يسولف كيف ينشغل باله وما يركز
اها خذو الحذر حبايب قلبي لا تشغلوا بالكم بأي شئ الا في ذكر الله
خصوصاً وقت الاختبارات لازم الواحد منا يركزولا يشغل باله في تلفزيون
او في فلاستيشن سوري اقصد بلاستيشين او يقول اذا كان ولد ابروح اذاكر مع
اصحابي واذا كانت بنت يمه والله اني طفشت من الجلسه وحدي ابروح اذاكر مع صحباتي
لالالا صدقوني الى يبغاء يركز لازم يجلس وحده ويذاكر بتركيز
والله مدري اش جاب السالفه هذي كلها واحنا في بداية الدراسه ومافي اختبارات
بس لازم تقبلو نصائح اختكم الكبيره ســـــــــاره
وفي امان الله حبايب قلبي

الله يوفقكم في كل شؤؤن حياتكم

Anonymous
مُساهمة الأربعاء سبتمبر 14, 2011 5:45 am من طرف ????
والله إني ضحكت مافيه الكفايه

ههههههههههههههه

الله يوفقك الله لا يحرمني من شوفتك
Anonymous
مُساهمة الأربعاء سبتمبر 14, 2011 10:48 am من طرف ????
اللهم امين ولا يحرمنا منك يااغالي
Anonymous
مُساهمة الخميس سبتمبر 15, 2011 9:18 pm من طرف ????
اسعد الله مسائكم بخيرات
يااارواد مدونتي
نبدا مسائنا بأذكار المساء
بسم الله الرحمن الرحيم
- أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المـلكُ لله وَالحَمدُ لله ، لا إلهَ إلاّ اللّهُ وَحدَهُ لا شَريكَ لهُ، لهُ المُـلكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كلّ شَيءٍ قدير ، رَبِّ أسْـأَلُـكَ خَـيرَ ما في هـذهِ اللَّـيْلَةِ وَخَـيرَ ما بَعْـدَهـا ، وَأَعـوذُ بِكَ مِنْ شَـرِّ هـذهِ اللَّـيْلةِ وَشَرِّ ما بَعْـدَهـا ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكَسَـلِ وَسـوءِ الْكِـبَر ، رَبِّ أَعـوذُبِكَ مِنْ عَـذابٍ في النّـارِ وَعَـذابٍ في القَـبْر . [مسلم 4/2088]

- اللّهُـمَّ بِكَ أَمْسَـينا، وَبِكَ أَصْـبَحْنا، وَبِكَ نَحْـيا، وَبِكَ نَمـوتُ وَإِلَـيْكَ المَصـير . [الترمذي 5/466]

- اللّهـمَّ أَنْتَ رَبِّـي لا إلهَ إلاّ أَنْتَ ، خَلَقْتَنـي وَأَنا عَبْـدُك ، وَأَنا عَلـى عَهْـدِكَ وَوَعْـدِكَ ما اسْتَـطَعْـت ، أَعـوذُبِكَ مِنْ شَـرِّ ما صَنَـعْت ، أَبـوءُ لَـكَ بِنِعْـمَتِـكَ عَلَـيَّ وَأَبـوءُ بِذَنْـبي فَاغْفـِرْ لي فَإِنَّـهُ لا يَغْـفِرُ الذُّنـوبَ إِلاّ أَنْتَ . [ال

- اللّهُـمَّ إِنِّـي أَمسيتُ أَُشْـهِدُك ، وَأُشْـهِدُ حَمَلَـةَ عَـرْشِـك ، وَمَلائِكَتِك ، وَجَمـيعَ خَلْـقِك ، أَنَّـكَ أَنْـتَ اللهُ لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ وَحْـدَكَ لا شَريكَ لَـك ، وَأَنَّ ُ مُحَمّـداً عَبْـدُكَ وَرَسـولُـك .(أربع مرات) [أبو داود 4/317]

- اللّهُـمَّ ما أَمسى بي مِـنْ نِعْـمَةٍ أَو بِأَحَـدٍ مِـنْ خَلْـقِك ، فَمِـنْكَ وَحْـدَكَ لا شريكَ لَـك ، فَلَـكَ الْحَمْـدُ وَلَـكَ الشُّكْـر

- اللّهُـمَّ عافِـني في بَدَنـي ، اللّهُـمَّ عافِـني في سَمْـعي ، اللّهُـمَّ عافِـني في بَصَـري ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ .
اللّهُـمَّ إِنّـي أَعـوذُبِكَ مِنَ الْكُـفر ، وَالفَـقْر ، وَأَعـوذُبِكَ مِنْ عَذابِ القَـبْر ، لا إلهَ إلاّ أَنْـتَ . (ثلاثاً) [أبو داود 4/324]

- حَسْبِـيَ اللّهُ لا إلهَ إلاّ هُوَ عَلَـيهِ تَوَكَّـلتُ وَهُوَ رَبُّ العَرْشِ العَظـيم . ( سبع مَرّات حينَ يصْبِح وَيمسي) [أبو داود موقوفاً 4/

321]

أَعـوذُبِكَلِمـاتِ اللّهِ التّـامّـاتِ مِنْ شَـرِّ ما خَلَـق . (ثلاثاً إِذا أمسى) [أحمد 2/290، وصحيح الترمذي 3/187]

9- اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في الدُّنْـيا وَالآخِـرَة ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ العَـفْوَ وَالعـافِـيةَ في ديني وَدُنْـيايَ وَأهْـلي وَمالـي ، اللّهُـمَّ اسْتُـرْ عـوْراتي وَآمِـنْ رَوْعاتـي ، اللّهُـمَّ احْفَظْـني مِن بَـينِ يَدَيَّ وَمِن خَلْفـي وَعَن يَمـيني وَعَن شِمـالي ، وَمِن فَوْقـي ، وَأَعـوذُ بِعَظَمَـتِكَ أَن أُغْـتالَ مِن تَحْتـي . [صحيح ابن

10- اللّهُـمَّ عالِـمَ الغَـيْبِ وَالشّـهادَةِ فاطِـرَ السّماواتِ وَالأرْضِ رَبَّ كـلِّ شَـيءٍ وَمَليـكَه ، أَشْهَـدُ أَنْ لا إِلـهَ إِلاّ أَنْت ، أَعـوذُ بِكَ مِن شَـرِّ نَفْسـي وَمِن شَـرِّ الشَّيْـطانِ وَشِـرْكِه ، وَأَنْ أَقْتَـرِفَ عَلـى نَفْسـي سوءاً أَوْ أَجُـرَّهُ إِلـى مُسْـلِم. [صحيح الترمذي
- بِسـمِ اللهِ الذي لا يَضُـرُّ مَعَ اسمِـهِ شَيءٌ في الأرْضِ وَلا في السّمـاءِ وَهـوَ السّمـيعُ العَلـيم . (ثلاثاً) [أبو داود 4/323]

- رَضيـتُ بِاللهِ رَبَّـاً وَبِالإسْلامِ ديـناً وَبِمُحَـمَّدٍ صلى الله عليه وسلم نَبِيّـاً . (ثلاثاً) [أبو داود 4/318]

13- سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ عَدَدَ خَلْـقِه ، وَرِضـا نَفْسِـه ، وَزِنَـةَ عَـرْشِـه ، وَمِـدادَ كَلِمـاتِـه . (ثلاثاً) [مسلم 4/2090] - سُبْحـانَ اللهِ وَبِحَمْـدِهِ . (مائة مرة)
15- يا حَـيُّ يا قَيّـومُ بِـرَحْمَـتِكِ أَسْتَـغـيث ، أَصْلِـحْ لي شَـأْنـي كُلَّـه ، وَلا تَكِلـني إِلى نَفْـسي طَـرْفَةَ عَـين
16- لا إلهَ إلاّ اللّهُ وحْـدَهُ لا شَـريكَ لهُ، لهُ المُـلْكُ ولهُ الحَمْـد، وهُوَ على كُلّ شَيءٍ قَدير . (مائة مرة) [البخاري 4/95 ومسلم 4/

- أَمْسَيْـنا وَأَمْسـى المُـلكُ للهِ رَبِّ العـالَمـين ، اللّهُـمَّ إِنِّـي أسْـأَلُـكَ خَـيْرَ هـذا الـيَوْم ، فَـتْحَهُ ، وَنَصْـرَهُ ، وَنـورَهُ وَبَـرَكَتَـهُ ، وَهُـداهُ ، وَأَعـوذُ بِـكَ مِـنْ شَـرِّ ما فـيهِ وَشَـرِّ ما بَعْـدَه . [أبو داود
Anonymous
مُساهمة الجمعة سبتمبر 16, 2011 1:54 am من طرف ????
هههههههه قطعتي مصريني من الضحك خاصة النكت

تسلمين ياغاليه ولا ننحرم منك

تقبلي مروري حياتي
Anonymous
مُساهمة السبت سبتمبر 17, 2011 4:27 am من طرف ????
يااااهلافيكم ويااامرحبا Galele-7e07c68bba
Anonymous
مُساهمة السبت سبتمبر 17, 2011 4:42 am من طرف ????
يااااهلافيكم ويااامرحبا 3751658964
Anonymous
مُساهمة الأحد سبتمبر 18, 2011 3:42 am من طرف ????

اخواني اخواتي انا اليوم راح اقولكم سر

هاه سر يعني لا تقولوه لاحد

السر هو اني الحب

اكيييد تبون تعرفون من احب اعرفكم عندكم حب الاستطلاع تبون تعرفون

يلا وراي

V

V

V

V

V

V

V

v

V

V

V

V

V

احب صور الانمي كثير

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQRc5qvMpbuSqk6HBhZMR8pzkfVUghnhtRHc08nfxOpKDGo_5Uo

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSHIf3_7E1oB4rTMJvT310DP2dsVJ4uH8poWxIndvN8H8KAK2Dn

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcS8AJD42TajzTPEzqjDEukOgX-PYXW5-YUHDEZTWCq5WK5vfU1Oug

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcR4emaCXZwPLsiqdg8lz-F_ojgwNhssk7UJ01eRa6KU07UqcCN7Cw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRwViIJve7wcV0FEiw3d-C86D4vjrwzxYOFSFUOgLEUmhd2oGvt

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcT8q8H79hTbK6vH-lrrtQDyHxemhIk52dX7WyKnZjtRMew91qKG

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTG2rCvmSefIMLvNJYtzq8shvINKKulHwre8pvB0sZxOKSJSwYr

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcT8ujKWLCUWRvu6YNN0KIh7vTia6VIpkfyfN_lE2sQBdr2SVx-dOQ

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQ311Lqlic71qVjMPAzJ4yoW2CwSg_eWEUoSHkf8CQs_4z11FQQUA

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTHt9cdHZf08kdYcBhx9kNXNkkEBu3l9QTb7iYJEDUJlu0k1mOd

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRNCp0qSH6JUjIiqYwOasnEfebUEa9Qeg2hi5X5NbYvkIg4kU_U

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRmP-luSE63nQ6XhGNjswHumWpYjNgUjEf9V1OYYeZs_3WLR914lw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcR1XPO3YAhvo64opdZ_StUiq2z0RvsJODdSH5OJdWi-GySeUuPm5Q

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTJwqTG6GcIZYjC7EpOVF497CzP97ajGslZG6Q8Rf0xT9RBsNE9

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTcsoBH9WvRIAVR9S-z7MG27StOCR0Y5nU1qVH2mq3irBlL-Pgq

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcR4ahWxSlsRQecwuzZpD6M_ts566H-Z5bhG655DFGtEex-_IYlHnw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcS8m4OcA3mBmqEYr4iSoSInFrFGit7qtpDxWtPyt-dEf10aCoV8eQ

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTy42PSrzPXRF-pMAOK_CbuWSYo8cHrfZZms19w9JPWVxmU83qo

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTkuYaelbEubOqHOLEqhAA5Hjt-T8KZAm7_nnPUqEvV_FmEupbW7A

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRElb-PaERHp7qWWkMi0oEdqB6Q9eig7gLPc11sVdF4R4l9gt10sA

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTVcm8rXaBUi1s-2hnD4c7_gRvLFej9hB4o4jtXQeG2g1PiU9k2JA

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSaiWG9LTzSAYcFuotr2Vl1KtegdSqeHwm8rRAcvdgsNmjk1FrAOw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSYSXzsvTJpb8I8iI7J83RGyg5bk7KmD4msIXMNEiZ2vUDJ0yr-

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSLCYIcClYU8i0k7F5sFLoaFKP_8euedEIxf-6tC0pUZucGss8rbQ

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRsv8xRS_7bamBr6E9DsGWT9cSpH8DA95ff6bupc1qvp99gBbPl

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRI_f6T_jIJwOb1EY0az-KelWr2F_XA-ak6HdDpWAnuKUwZh2NNMg

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTacp3P-z7u6Oe6d0nlBFhPtHwOtMVLwET-6CoMJu0GgExJLprt

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTa4PYVyZKGBwTKsQM24bPWswAteU4nCw_0eC7wWtR4k7v9qYI3

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTNseuzujsNzDkTl2cuzMwwQky53vSGM_qnFFRe_nLOgn5mleHUqA

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRfjSITPnnm54ktglNHmXd5nV_lMUyzcXv7aS97EMVsjSrNwQFx3A

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTnh6KZV8K8MQ6RqHpJytum4rhhvyFQxbHQOXAl7aP2bzZcF8Cs

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcR2PFQW1f6L74io4FgvHqPx4r-G1BWJSiSIKMgwJQ4NWFf7MYDOk2oN2iPf

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQdNO6Jxldr_61URaGVm0eNXzznk1vNJp02SPFPwQFAiD7qdUzr7A

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRU_z51Q5nEFqFTC1sWtZxt1ycBtDLAmkC09UX31AN69FdyR8pyPg

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQ6LP6UEVUw0lCs3B5LuIXB35lAfe3xEh1VUErgraK76odQq9Ov
Anonymous
مممممممممممم
مُساهمة الأحد سبتمبر 18, 2011 4:02 am من طرف ????

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTNYCT8zC-1a9YbrzNZdoZNndIMlEAtJrcpjNvTPF15yXyam2TJbQ
Anonymous
مُساهمة الإثنين سبتمبر 19, 2011 7:18 pm من طرف ????
باااااك عدنا مجدداً
هلا وغلا فيكم والله يحييكم
بالله اش رايكم فيني اخذ وسام نجمة المنتدى
ونائب المدير بس انا زعلانه منكم مافي حتى كلمة مبروك
افا افا والله بس ما علينا احبكم لو مابركتولي لأنكم غالين ع قلبي
وحتى ما تقولو اني زعلانه جبتلكم هديه
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTYAcDzWEELbKWjjxUL4PqRHnuq8UD7YenqSmFDcQPwk59mJYRUhw

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTZ6RVbIW-9TrGVkTeR4dKWZEPLyvltIgidsgxXJUMscEtdG8oL

اكره الانتظاره

عصير الليمون مهدي للأعصاب

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTMEuCbYq3tD6kNiAHYSdKxCDe-eTwGzwu4smBpTLRVe2GCuvJ_f4oDAUSn

Sarah loves you

Anonymous
مُساهمة الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 10:47 am من طرف ????
صباح الخير للجميع
الحمد لله الذي أحيانا بعدما اماتنا وإليه النشور
احبتي اليوم عندي موضوع مهم وهو فضل اذكار الصباح
فضل ذكر أذكار الصباح والمساء ؟
من داوم
عليها كان حقا على الله أن يتم عليه نعمتة وعافيتة وذكـــرة

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شـــر ما صنـــعت، أبوء لـــك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت.

(مره واحده)

فضل ذكرها

من قاله موقناً به ومات بعد ذلــــك دخل الجنة.

- أصبحنا وأصبح الملك لله (أمسينا وأمسى الملك لله) والحــمد لله لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، رب أسألك خير ما في هذا اليوم (هذه الليلة) وخــير ما بعده وأعوذ بك من شر ما في هذا اليوم (هذه الليلة) وشـــر ما بعده رب أعوذ بك من الكسل وسوء الكبر رب أعوذ بك مــن عذاب في النار وعذاب في القبر. (مره واحده)

- بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السمــــاء وهو السميع العليم.

(مره واحده)

فضل ذكرها

لم يضره شي ذلك اليوم وفي رواية لم تصبه فجأة بلاء.

- قراءة المعوذات

”قل هو الله أحد“ 3 مرات “قل أعوذ برب الفلق“ 3 مرات ”قل أعوذ برب الناس“ 3 مرات

فضل ذكرها

تكفيه من كل شيء.

- قراءة آية الكرسي

” الله لا إله إلا هو الحي القــيوم لا تأخــذه سنة ولا نـــــــــــوم له ما في الســـموات وما في الأرض مـــن ذا الذي يـــشفع عنده إلا بإذنه يعلم مابين أيديهم وما خلفهم ولا يحيـــطون بشـيء من علـــمه إلا بما شاء

وسع كرسيه السموات والأرض ولا يئوده حفظهما وهو العلي العظيم“

(مره واحده)

- إذا أصبح

اللهم بك أصبحنا وبك أمسينا وبك نحيا وبك نموت وإليك النشور.

(مره واحده)

- إذا أمسى

اللهم بك أمسينا وبك أصبحنا وبك نحيا وبك نموت وإليك المصير.

(مره واحده)

فضل ذكرها

1. سبب في حفظ الله.

2. تدفع الشياطين.

-أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق. 3 مرات في المساء

فضل ذكرها

لم يضره شيء تلك الليلة.

- اللهم إني أســألك الـعافية في الدنـيا والآخـرة. اللهم إني أسألك العفو والعافية في ديني ودنياي وأهلي ومالي. اللهم استر عوراتي وآمن روعاتي. اللهم احفظني من بين يدي ومن خلفي وعن يميني وعن شمالي ومن فوقي وأعوذ بعظمتك أن أغتال من تحتي.

(مره واحده)

فضل ذكرها

يحفظه الله من جميع الجهات.

- اللهــم إنــي أصبــحت ”أمسيت“ أشــهدك وأشهد حملة عرشك وملائكتك وجميع خلقك أنك أنت الله لا إله إلا أنت وحدك لا شريك لك وأن محمداً عبدك ورسولك.

(4 مرات)

فضل ذكرها

من قالها في الصباح أو المساء أعتقه الله من النار.

Anonymous
مُساهمة السبت أكتوبر 01, 2011 11:41 am من طرف ????
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

صباح الفل للكل

يااااهلافيكم ويااامرحبا 1311416803
Anonymous
مُساهمة السبت أكتوبر 08, 2011 3:26 am من طرف ????
مساء الخير يااا حبايب قلبي
جبتلكم الليله تواقيع اسلاميه تفتح النفس ومن يبغى يغير توقيعه يتفضل الىي مدونتي ويختار التوقيع
المناسب فحياكم الله
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTOy7_iXL-fsFDYtv8gFz6Rv7CAq4fskXB1_VhdgnoBORBkVoz7iA
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQcV-aLu_TcO6pdDMqRytIoPtyAxGgotzipKqrTSNtxeOvIa3iIdpXR4fMpZw
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQ6yWjp0RG7DQvSPxZX546uPi3wPuq8bZGktQ3Ai1JKyDkmFAHqa2UVx163

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTBMktUcc-0GW800wU06XrC0SjNcE-YUG2-OTh5CW6H5S8etrqtRQPRHdfpCw
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcT3xjW-Bz6ofqF5Lnoyy98_rmq4j3iJvn2Tk_mBRaYuvvi4cVmUaQ
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQK7LS335SCJ790X_P5gqT5akg-aOwNTd11i5bJXsEo6ewFc4XcaZgT4oag

يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQkSsH3X2eHWuOjrhcjzdz0A3o191NHsENBrFtP5B9GeFA_ltXOkDJ-yb6PzA
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTxWi-SoRP5Y4BpDfkR5kGU6O-ciYHdzXWu7EkvjNgn4lzLeBv0kiA9TPU
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRBmWV5IpPDhYeLtLUdqgRi4Ds9UmDh01Inw4dROQI7dCkmUYxC9A
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSzW_jO2ZcgFhpyHXniIdgXHBYMHZ9tE2i_zVnjaZ-uzvXdj14bXUVR8ofteg
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSuDlI8d4musdAk7pDDEp0YF58CYuIe3UxFJl3k7jNE_osw98lv-if1Yerk
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTppbqVtTOd0Gc-eJveAkG_AAPQWeVx4hiz7vGnMABk9mTAnnMGMA
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQTNeRKS4rMtNLC6SMOKgq-z1wyRRJ8CzKvPLw-LtyxxoQeeYnFASClz8_8
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSgzVgon-PaoWxEU6ECmLlJfjL-6GrOnjrz8gqDei1jjyAccqHnhjdkl3WS
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTQ0knm2bXubi3EfYY5gvptFxPBhNSri-Arc2qmM5rEtbSwlSprh798K2A
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRrAMdx8I_wj9iZk4QrIpGqs2UPpTVpy8RTT-19l3h_BeJgB4WANy8mqFYw
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQPmaJoIqhkgq8HcfqPaRuM4GEuBu9Fk-7k1jlnPY6Ig85InnXW
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQaqHmZJ44lrqmVlhNWPX_HBCIa0E4xgqFZGOO3k_n33sxmgswQiQ
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSbHg7gJ4-ND9iMstrMpiEJhEUbHZOFG4VOHGyhmvWGyNgUjBil
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcRiCw9lYwcltWKNxKBxHPr0ja2n9MVVG9cU1kjQ6xSoHTu8uR8dD0hRe3fEZw
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcSt61tVVVl2rdX-ihKKnW838YcqHlhhKwSNn26VjzJJGxDXm5ib-8hCZ_c
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQclY1QR5sIf2ZNjpmH40pr9CibtBmv0bo8ZOnPXmFeVhss5HCez8VZVi2V
 يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcTpRm4Czc4_rH60HtZ_cYSzKoT_xWZ0O1whjmqxq2HermKDrhTUqw
يااااهلافيكم ويااامرحبا Images?q=tbn:ANd9GcQ3EzFfm8jrqv0K5947MudU0zk9JbnsFxhfOT8y51omnpU6N1SR46Nbw-iD

Anonymous
مُساهمة الأحد أكتوبر 16, 2011 10:46 am من طرف ????
هذه قصيده اعجبتي وحبيت انقلها هنااا

قالت اكتب لي قصيده تحتوي أحلـى عبـاره

سمها سارة على اسمي واجعل وصوفي جميله

اعتقد تدري بقصدي والذكي يعرف الاشـاره

كل رجال(ن) فطيـن قالـوا إن قلبـه دليلـه

قلت يابحر القوافـي بالشعـر فـن ومهـاره

وإن سمحت الليل ليلك عادتك تعطي الجزيلـه

يالقوافي طاوعيني حضـري لعيـون سـاره

ازهمتني بنت شيخ (ن) لي ثقل حمل يشيلـه

ساره اللي حسنها فتنه يصـل حـد الاثـاره

والاثاره في د لعها بس فـي الباقـي ثقيلـه

ساره اللي لبسها حشمـه ويكسيهـا وقـاره

ماخذت من موضة اهل الغرب فستان وموديله

ساره اللي في الادب والعلم نالتهـا شطـاره

ساره اللي تفتن العشاق برمـوش(ن) ظليلـه

ساره اللي خدها بدر(ن)ٍ تعلـى فـي مـداره

وإن تبسم ثغرها براق ليـل(ن) فـي مخيلـه

لو وصفته من مساي يزول ليلي مع نهـاره

لا انتهيت بوصفهـا ولا ذكـرت الا قليلـه

اعرف انه في طبوعه في كلامه في قـراره

يختلف في كل شيء واعتقـد مابـه مثيلـه

ياهني عينٍ تشوفه ياهني من صـار جـاره

لاحشى مالـي بجيرتهـا لانـي مـن قبيلـه

من قبيله ماتخـون الجـار وتّـدور غـراره

تكسب الناموس والنـالات وعلـوم أصيلـه

والشعر لوصار في حد الادب نقطف ثمـاره

لايضيع به الحيـاء ولايجـي درب الفشيلـه

انظمه نظم الشغوف اللي يبي يعطي البشـاره

مثل معشوق طواه الشوق ثـم لاقـى خليلـه

إن تغزلنـا عفيفيـن ولا نرضـى القـذاره

وإن هجينا نتعب المذمـوم والنفـس الذليلـه

وإن مدحنا مدحنا بأهل الزعامـه والامـاره

والرجال اللي لهم بالطيـب مـدات طويلـه

وإن رثينا مارثينا القبـر ورمـال الزبـاره

نرثي الميت إذا به خيـر فـي دنيًـا مزيلـه

هل فهمتي ياسوير خط شعري في مساره ؟!

افهميها وإن سمحتي كـل حيـاً فـي سبيلـه

ماقويت فراق خلانـي ولا قطـع الزيـاره

بس وقتي وانت تدري مامعي بالوقت حيلـه
Anonymous
مُساهمة الأحد يناير 15, 2012 11:12 am من طرف ????
قصتك معك أمك كل تصير لي

أهاوش بنتي وين المرسام ابغى اكتب كل يوم تأخذين المرسام وما ترجعينه
وترد علي بنتي في يدك ياماما يااااهلافيكم ويااامرحبا 234724090

ضحكتيني من كل أعماق قلبي
وهذه هدية لك مني

يااااهلافيكم ويااامرحبا CrX97113

يااااهلافيكم ويااامرحبا

صفحة 1 من اصل 1